منتدى ابناء كفــــ الســودان ـــــــــر

يسعدنا أن ندعوك للتسجيل معنا في منتدي ابناء كفرالسودان

ماذا تستفيد من التسجيل :-
- متابعة احدث الاخبار

- موضوعات هامة ومتنوعة
- أكبر خدمة ودعم لأصحاب المواقع والمنتديات

التسجيل في دقيقة واحدة ولا نرسل مزعجة رسائل للبريد
الالكتروني

مع أجمل تمانياتنا لتصفح ممتع

ادارة المنتدي

عاجل الي واحد من الناس

شاطر
    ابوجهاد
    الكاتب المبدع الكاتب المبدع

مزاجك اليوم :
    المهنة :
    جنسيتك : جمهورية مصر العربية
    الأوسمة :

الاضافات
    اخرالمواضيع:

جديد منتدى ابناء كفرالسودان

↑ Grab this Headline Animator

التوقيت الان بمصر:

M2 عاجل الي واحد من الناس

مُساهمة من طرف ابوجهاد في 05.04.10 18:41

عاجل الي واحد من الناس

لما قرات اولي مقالاتك في منتداكم الموقر حسبتك والله حسيبك واحد من الناس كما ارتضيت تسمية نفسك رجل تعرف ماتكتب وتري

عاقبته ولك من الرؤي مانوقرك لأجله فموضوعك الشيق بعنوان(كوب من الشاي) مع أ/ .الحليسي البون بينة وبين ماقرات لك مؤخرا

بعنوان(انا فاشل)شاسع للغاية فالاول ينم عن رؤية واخلاق رفيعة وقلم متميزوالأخيرجنح الي اقصي اليسار وتردي بك في واد سحيق

وقفت مشدوها امام ماكتبت وفتحت عيني علي انتقادات واساءات بالغة لا اظنها بل ولم اكن اتوقع ابدا ان تصدر منك وكنت في

بلا سند او دليل واربئ بك اخي ان تكون ممن جافو الحقيقة قديما ليصدق فيك وصف من وصف شيخ الاسلام (ابن تيمية)

رحمه الله انه كالبحر تارة يرمي الناس بالدرر واخري يرميهم بأقذ الجيف وحاشاك اخي ان تكون كذالك وشيخنا يرحمكما الله

اخي ........ لاتكن مثل هذا الرجل الذي لايري الانصف الكوب الفارغ ولاتكن ممارسا لجلد الذات حين تجلد الاخرين

: وتصدرعليهم الاحكام بلا رويه او هواده ولتعلم اخي أنما اوجدنا الله في هذة الحياه لنتلاقي ونتواصل لا لنفترق ونتباعد ولنسدد

لا لنوسع الفجوات ولنصلح بين الناس وفي المجتمعات لا لننشر الفساد ولايجاد الود والحب لا لزرع الحقاد والضغائن لزا ادعوك لمراجعة

نفسك سريعا واتهامها ورد عن امير المؤمنين عمر(انما خف الحساب علي اناس حسبو انفسهم في الدنيا

وكن واثقا اننا بالحب نصنع المعجزات واننا قادرون علي التغيير والاصلاح فقط ان نحن اردنا وتصالحنا اولا مع انفسنا

ومن ثم مع الا خرين ونحن قادرون علي ذالك ادعوك اخي لمراجعة موقفك والعودة لشرب كوب من الشاي مع

ا/الحليسي او مع من تحب كما صنعت هذا الحوار في لحظة صدق مع النفس كما احسب واخيرا ارجوا ان تخاطبني بحوار

مماثل نفتح فية القلوب معا كدعوة للتواصل ارجو لك من الله توفيقا

اخوك المحب ابوجهاد:
    واحد من الناس
    الكاتب المبدع الكاتب المبدع

مزاجك اليوم :
    المهنة :
    جنسيتك : جمهورية مصر العربية
    الأوسمة :

الاضافات
    اخرالمواضيع:

جديد منتدى ابناء كفرالسودان

↑ Grab this Headline Animator

التوقيت الان بمصر:

M2 رد: عاجل الي واحد من الناس

مُساهمة من طرف واحد من الناس في 06.04.10 1:18

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخى وحبيبى فى الله ابو جهاد انا معك فى كل كلمة كتبتها والله العظيم انا لم اكتب موضوع يافاشل انا نسختة فقط من منتدى اخر لان الموضوع لفت نظرى جدا وكان رد فعلى مثلك تماما فجاءت فكرة ان اضعة فى منتدى حبيبى ومديرى مدير المنتدى وبالفعل وضعتة فى منتداة لكى ارى رد فعل الاعضاء وكما توقعت شاهدت ماكنت اتمنى وجدت نصائح غالية من الذهب بدون تجريح ووجدت عقليات كبيرة جدا ومحترمة وبهذا الموقف تعلمت ان قبل ان اضع اى شئ انظر فية اكثر من 100 مرة فى الموضوع لان هناك نقاد اقوياء واحباء للخير وهم اعضاء هذا المنتدى وانا بالفعل لم انسى كوب الشاء مع استاذى الاستاذ محمد الحليسى فهو حبيبى ونحن على نفس المنهج وتلاميذة ايضا... وانا اسف على هذا الموضوع سامحنى وانا سعيد برائك جدا واحترمة جدا وجزاك الله خيرا ...اوعدك انتظر المزيد من المقالات الهادفة وليست الهادمة ولن اطيل عليك ارجو منك الدعاء بظهر الغيب ولك كمثل وجزاك الله خيرا

اخوك فى الله واحد من الناس

احبكم فى الله

ملقتش حل فى حبكم .. غير انى افضل أحبكم

الوقت/التاريخ الآن هو 19.07.18 22:55